Sunday, September 01, 2013

اعترف Luisana Lopilato مساعدة من مايكل ببليه : " مايك ساعدني في كل ثانية ، أنا لا يمكن أن تفعل ذلك وحدها "


الممثلة كتب الفصل الأول من التاريخ الذي سيجعل لليونيسف، عن أسفه لعدم تلقيها الولادة الطبيعية ، وقال إن أول يومين كانت صعبة .

كان الميلاد ببليه نوح حدث لآلاف من المشجعين في جميع أنحاء العالم ، ولكن بصفة خاصة تجربة فريدة من نوعها ل Luisana Lopilato ، الذي بدأ مجلة البسيطة ببليه ، كما يسميه الطفل حبلت مع مايكل ببليه . الفصل الأول من أخبار الأيام أن الممثلة ستشكل جزءا من حملة اليونيسف لتوعية الامهات .

"شعرت بالاحباط قليلا لأنني اعتقدت كنت قد فعلت كل شيء ممكن ل ديك الولادة الطبيعية . على أي حال ، أردت فقط أفضل لطفلي "

" أنا أعيش تجربة مدهشة . دورة القيصرية لها إيجابيات وسلبيات ، ولكن في نهاية اليوم عندما ترى ذلك الوجه و تلك العيون التي ينظرون إليك مع الكثير من الحب وتتيح لك معرفة أنهم بحاجة لكم، انهم بحاجة لكم ... كل ذلك يجعل الشعور " ، وقال انه اعترف Lopilato متحمس. وأوضح: "لقد كانت سبع ساعات من تسليم انكسر حقيبة في المنزل في حين غفوة ، لقد بدأت مع تقلصات و توجه مباشرة إلى المستشفى الذي بدأ كل شيء ، وجاء كل الحق ، تقلص بعد انكماش مايك ساعدني كل ثانية من هذه العملية، و . . . حتى اليوم أنني لا يمكن أن تفعل ذلك وحدها خائفة جدا : ليس في البلد الذي ولدت فيه ، و لغتي الأولية ، ثم كل خائفا بعد الآن " .

ومع ذلك ، اعترف Luisana أن ليس كل شيء كان جيدا كما كنت أحلم : " ومن المضاعفات مع الحبل السري ، وكان لي أن يكون القيصرية الأطباء و كان مايك الهدوء السوبر وساعدني في كل ثانية شعرت بالاحباط قليلا بسبب ظننت أنني قد فعلت كل شيء ممكن ل ديك الولادة الطبيعية . على أي حال ، أردت فقط أفضل لطفلي ، لذلك تركت كل شيء في أيدي الأطباء و استسلم لهذا الوضع. "

المغني الكندي امرأة وصفت من الوقت ل تلبية طفلها : " ذهبت إلى غرفة العمليات و خلال أقل من 20 دقيقة ولد نوح كان أفضل وقت في حياتي ، وأفضل من كل الأحاسيس غير مقارنة مع . لا شيء كان . استرداد القرص الثابت الأيام الأولى 2 . أما الثالث ، و تشعر أنك أفضل بكثير. "

"من الواضح انا ذاهب الى الحصول على أبي الذي لديه ل غنائها ، يهدئ موسيقاه "

في دوره كأم مثالية ، والسابق متزوج ولديه أطفال نصح : " عليك أن تعرف أن الطفل حديث الولادة ينام كثيرا، و كثيرا ما يفعل في نفس الوقت الذي كنت تنام عادة أن تكون صبورا و ! مساعدة ... من الواضح انا ذاهب الى الحصول على أبي الذي لديه ل غنائها ، موسيقاه يهدئ له " .

كان لديك جدار الفيسبوك أيضا وسيلة للتواصل مع المعجبين: "صباح الخير حسنا ، هذه هي ساعات أقود الآن 05:00 فانكوفر وقت شكرا لكم جميعا على وظائف لطيف لدرجة أنني تركت الاحتفاظ بها. ! قراءة مشاركاتك حتى الاستمرار في الكتابة التي تجعل لي أن أكون أكثر قرب من لك الآن ' الصباح الباكر " .

الدجاجة الأم .

المصدر: المدينة

No comments :